تصليح شاشة هواوي ميت 9

 تصليح شاشة هواوي ميت 9

اليوم ، أصبح استخدام الهاتف الذكي على أساس يومي عادة في حياة مستخدميه، ولكن في يوم من الأيام ، قد يرى بعض الأشخاص شاشة سوداء تظهر أمام أعينهم دون أن يتعرض هاتفهم المحمول لأي سقوط أو ضرر، لحقيقة هي أن الأعطال في جهاز Huawei Mate 9 قد تحدث أحيانًا ، لذلك لا تقلق، في هذه المقالة ، سنشرح لك أولاً كيفية إصلاح الشاشة من خلال إجراء عمليات دون فقد بياناتك ، ثم كيفية إعادة تشغيل المصنع ، وأخيراً كيفية حفظ بياناتك على جهاز Huawei Mate 9 باستخدام تطبيقات الطرف الثالث.



قم بإزالة البطارية من جهاز Huawei Mate 9

إذا لم تعط المعالجة الأولى أي نتائج ، فاتبع هذا البرنامج التعليمي. أولاً ، اضغط على زر "تشغيل / إيقاف" في هاتف Huawei Mate 9 الخاص بك ومعرفة ما إذا كان هاتفك الذكي سيُعاد تشغيله.

كن حذرا على الرغم من! في بعض الهواتف الجديدة بالأسواق ، لم يعد بالإمكان إزالة البطارية كما هو الحال في الهواتف الذكية القديمة ، يمكن الحصول علي بعض المساعده من خلال التواصل مع Hazza .

قم بإصلاح الشاشة السوداء لجهاز Huawei Mate 9 مع استعادة المصنع

لا يزال جهاز Huawei Mate 9 لا يعمل بعد إجراء العمليات السابقة.

  • عليك فقط القيام بهذا الحل بنفسك: قم باستعادة المصنع لجهاز Huawei Mate 9. سيؤدي ذلك إلى حذف كامل للبيانات الموجودة على هاتفك الذكي.
  • لذلك ، نوصي بعمل نسخة احتياطية من بياناتك.
  • يمكن العثور على جميع التفسيرات الخاصة بنسخ بياناتك احتياطيًا في القسم التالي.
  • ابدأ بالضغط على الأزرار الثلاثة التالية في وقت واحد: زر رفع مستوى الصوت ، وزر "الصفحة الرئيسية" (الموجود في منتصف الجزء السفلي من جهازك) وزر "تشغيل / إيقاف" (أو "تشغيل"). عند القيام بذلك ، سترى قائمة بعنوان "استرداد النظام" تظهر. بمجرد دخولك إلى هذه القائمة ، انتقل إلى "مسح البيانات" باستخدام أزرار الصوت للتنقل في هذه الواجهة.
  • ثم انتقل إلى "إعادة ضبط المصنع" وأكد اختيارك بالضغط على زر "تشغيل / إيقاف" أو "الصفحة الرئيسية". بعد إجراء هذه العملية ، سيقوم Huawei Mate 9 بإجراء استعادة بيانات المصنع.
  • دعه يعيد التشغيل ويجب أن يعمل جهازك بشكل طبيعي.

استرجع البيانات من Huawei Mate 9 باستخدام تطبيقات الطرف الثالث

  • في اللحظة التي يعرض فيها جهاز Huawei Mate 9 شاشة سوداء ويرفض تشغيله ، استعد استعادة البيانات على هاتف Huawei Mate 9. نوصي بشدة بعمل نسخة احتياطية من بياناتك في حال احتجت إلى إجراء استعادة بيانات المصنع أو إذا لم يعد جهازك يعمل.
  • بادئ ذي بدء ، احصل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانتقل إلى الإنترنت واكتب في شريط البحث "متجر Google Play". ستهبط على موقع متجر Android Play كما هو الحال في Huawei Mate 9. ثم ابحث عن "Data Recovery" وستجد مجموعة كبيرة من التطبيقات.
  • عند تثبيت أحد هذه التطبيقات ، سيشرح التطبيق بتفصيل كبير ما عليك القيام به ، لذلك لا تقلق.
  • احرص على إلقاء نظرة فاحصة على جميع تقييمات المستخدمين ومراجعاتهم.
  • بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض التطبيقات المجانية والبعض الآخر مدفوع ، لذا فكر جيدًا في اختيارك. إذا كنت في شك ، فلا تتردد في الاتصال بخبير أو صديق متخصص في التكنولوجيا من 007 Mobile  لمساعدتك في حفظ البيانات على جهاز Huawei Mate 9.

استشر مهندس خدمة معتمدًا لجهاز Huawei Mate 9

إذا استمر عرض شاشة سوداء بعد كل هذه العمليات المختلفة المذكورة أعلاه في Huawei Mate 9 ، فإننا ننصحك بشدة بالذهاب إلى مصلح معتمد يقوم بإصلاح جهازك. يمكنك أيضًا زيارة متجر شركة الهاتف الخاص بك الذي سيدعم Huawei Mate 9 إذا كان لا يزال تحت الضمان أو إذا كنت قد اشتريت تأمينًا ، او يمكنك التواصل مع مركز Axiom Care .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تصليح سيارات بالمنزل الكويت